الحدث نيوز - بغداد
اعلن مجلس النواب، الاثنين، عن جدول اعمال جلسة البرلمان الاولى من سنته الاخيرة التي ستعقد يوم غد، فيما اشار الى ان الجدول يتضمن تأدية اليمين الدستورية لفرات محسن بدلا عن محمد الطائي.

وقال مصدر برلماني ، ان "جدول اعمال جلسة البرلمان الاولى من سنته الاخيرة التي ستعقد يوم غد الثلاثاء، يتضمن تأدية اليمين الدستورية لفرات محسن الشرع بدلا عن محمد الطائي"، مبينا ان "الجدول تضمن القراءة الاولى لمشروع قانون انضمام العراق لاتفاقية النقل البري الدولي لسنة 1975، والقراءة الاولى لمقترح قانون تعديل قانون الاحوال الشخصية رقم 188 لسنة 1959".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "جدول الاعمال يتضمن القراءة الاولى لمشروع قانون تعديل الغرامات الواردة في قانون العقوبات رقم (111) لسنة 1969 المعدل والقوانين الخاصة الاخرى رقم (6) لسنة 2008، والقراءة الاولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون المطابع الاهلية رقم (5) لسنة 1999، والقراءة الاولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين العراق وايران"، مشيرا الى ان "البرلمان سيناقش مقترح قانون التعديل الاول لقانون الاحزاب السياسية رقم (36) لسنة 2015".

يذكر ان رئاسة مجلس النواب رفعت، في 25 ايار 2017، جلسة المجلس الـ37 من الفصل التشريعي الحالي إلى يوم غد الثلاثاء الرابع من تموز الحالي.