الحدث نيوز - بغداد
توقفت مفاوضات ريال مدريد الإسباني مع المدرب أنطونيو كونتي قبل ساعات من إعلان إقالة المدرب جولين لوبيتيجي يوم أمس الأثنين بسبب النتائج السيئة.

وأرجعت بعض التقارير سبب فشل المفاوضات بين الطرفين بعد طلب كونتي بعض الصفقات في الميركاتو الشتوي المقبل وهو ما رفضه فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني.

لكن صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية تؤكد أن السبب هو رغبة بيريز في عودة جوزيه مورينيو من جديد لقيادة الملكي، وذلك بعد قدرته على حصد أكثر من 100 نقطة في بطولة الدوري الإسباني خلال فترته بين 2010 و 2013 ومنافسته بقوة للغريم برشلونة على الألقاب المحلية.

كونتي عندما علم برغبة بيريز بات يفكر في إمكانية قيادة مانشستر يونايتد بعد رحيل المدرب البرتغالي عن ملعب أولد ترافورد، ولكن على الإيطالي الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي وهو الموعد المتوقع فيه إقالة مورينيو بسبب النتائج السيئة أيضاً مع الشياطين الحمر.

السبب الأقرب لإقالة مورينيو من منصبه كمدرب لمانشستر يونايتد في نهاية الموسم، هو عدم تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، لكن في حالة التواجد في البطولة القارية بالموسم المقبل قد تتغير القرارات في النادي الإنجليزي.