الحدث نيوز - بغداد
أعلن البرازيلي آرثر ميلو، نجم جريميو، نهاية رحلته مع فريقه البرازيلي استعدادًا للانتقال لصفوف برشلونة الإسباني.

وعقد آرثر مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن المفاوضات رفقة أندريا زانوتا المدير الرياضي لجريميو، ونشرت تفاصيله صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من برشلونة.

وأفتتح البرازيلي حديثه قائلاً أردت عقد هذا المؤتمر تعبيرًا عن حبي واحترامي الشديد لجريميو.

وقال زانوتا جريميو وبرشلونة اغلقوا كل شيء بشأن بيع آرثر يتبقى بعض التفاصيل الصغيرة وسيتم الانتهاء منها وتجهيزها غدًا.

وأضاف آرثر سيسافر إلى برشلونة في نهاية هذا الاسبوع وهو اليوم هنا لكي يودع زملائه.

وتحدث آرثر قضيت 7 سنوات جميلة من النضال مع جريميو هذا النادي هو واحد من الأماكن التي أحب أن أكون فيها أكثر من غيرها وسأكون ممتناً إلى الأبد للجميع هنا.

وواصل أنا أعيش بحلم لكن علي فقط أن أشكر الجميع ولن اقول وداعاً لأني سأراكم في وقت لاحق آمل أن أعود يوم ما مرة أخرى وفخور لأنني أرحل من الباب الأمامي وسعيد بطريقة المفاوضات لأن الأمر يرضي جميع الأطراف برشلونة طلب التعاقد معي في الصيف ولم أتدخل وأصبحت المفاوضات مباشرة بين الناديين.

وأكمل لاعب الوسط الشاب برشلونة أكبر نادي في العالم وحلمي منذ الطفولة ربما ستكون رحلتي إلى برشلونة في نهاية هذا الأسبوع أنا سعيد للغاية لأنني سأرتدي قميص أكبر نادِ في العالم.

وأختتم آرثر متأثرا بدموعه سيستمر جريميو في حصد الألقاب سيظل نادِ عظيم معي أو بدوني.

وأختتم زانوتا لا يمكنني الحديث عن تفاصيل الصفقة لأن هناك قضايا تتعلق بالسرية وهناك قيمة إضافية كذلك هناك إمكانية المشاركة في مباراة كأس خوان جامبر عام 2019 وإذا لم نشارك سندفع تعويضًا.

وكان برشلونة لديه اتفاق مع جريميو على أن ينضم آرثر لصفوف الفريق الكتالوني بيناير 2019 لكن البلوجرانا فتحوا باب المفاوضات من جديد مع النادي البرازيلي لينتقل آرثر للكامب نو هذا الصيف تعويضا لرحيل المخضرم آندريس إنييستا للدوري الياباني.